منتدى أفلام

هذه الرساله تفيد بأنك غير مسجل لدينا فأذا كنت مسجل من قبل تفضل بالدخول و أذا لم تكن مسجلا نرجو منك التسجيل لمشاهده المواضيع


    الأهلي والزمالك والهلال السعودي يتنافسون لضم النيجيري جودوي

    شاطر
    avatar
    admin
    أداره الموقع
    أداره الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 958
    العمر : 37
    علم دولتك :
    المزاج :
    الدعـوة : صاحب المنتدى
    تاريخ التسجيل : 29/09/2007

    الأهلي والزمالك والهلال السعودي يتنافسون لضم النيجيري جودوي

    مُساهمة من طرف admin في السبت 13 أكتوبر - 13:18

    الأهلي والزمالك والهلال السعودي يتنافسون لضم النيجيري جودوين



    النيجيري جودوين نوبوش مهاجم الهلال السوداني


    تسعى أندية عربية عدة الى الظفر بخدمات النيجيري جودوين نوبوش مهاجم الهلال السوداني على خلفية العروض اللافتة للاعب في بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم التي عرفت تأهل ممثل الكرة السودانية الى الدور نصف النهائي عقب نتائج لافتة كان من بينها الفوز على الأهلي المصري 3-صفر في مرحلة المجموعات.
    واشتد الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك علي ضم النيجيري جودوين نوبوش مهاجم فريق الهلال السوداني هداف الفريق في بطولة دوري رابطة الأبطال الافريقية.


    وقال أحمد عباس وكيل أعمال اللاعب بحسب تصريحات نشرتها صحيفة "الجمهورية" المصرية الخميس 11-10-2007 ان ناديي الأهلي والزمالك عرضا ضم جودوين البالغ من العمر 23 عاما بالاضافة إلي نادي الهلال السعودي والنصر الإماراتي الا ان اللاعب لديه الرغبة في اللعب بالدوري المصري رغم ان نادي الهلال السعودي ابدي رغبة واضحة في ضم مهاجم الهلال السوداني وعرض دفع المقابل المادي فورا إلا ان اللاعب طلب تأجيل البت في العرض السعودي لحين وضوح الرؤية بالنسبة لعرضي الأهلي والزمالك.
    يذكر ان نادي الهلال السوداني نجح في تجديد عقد جودين الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي والذي يختتم في ديسمبر/كانون الأول لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل مليون دولار الا ان هناك اتفاقا بين اللاعب ووكيله من ناحية ونادي الهلال من ناحية أخري علي الانتقال في نهاية الموسم إذا ما تلقي عرضا مناسبا له وللهلال السوداني.
    واضاف عباس ان نادي الهلال طلب مليون دولار للاستغناء عن مهاجمه الأول في حين عرض نادي الزمالك عن طريق عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة 700 ألف دولار لضم اللاعب.

    وذكرت صحيفة "الجمهورية" ان محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي كان من المفترض ان يعقد اجتمعا مع وكيل جودوين نوبوش بعد ظهر أمس ولم يتسن الحصول علي ما دار في المفاوضات التي يقودها الخطيب لضم جودوين.
    مفاوضات الخطيب لم تكن لضم مهاجم الهلال السوداني فقط ولكنها ستطول البرازيلي ريكادو أوليفيرا المدير الفني لفريق الهلال الذي قاد بطل السودان لأول مرة في تاريخه إلي الدور قبل النهائي لبطولة دوري رابطة أبطال افريقيا.
    كان نجاح ريكادو مع الهلال دافعا لمسئولي الأهلي للتفكير في التعاقد مع المدرب البرازيلي تحسبا لرحيل مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي بعد نهاية الموسم الحالي الا انه ستكون هناك صعوبة كبيرة أمام المدرب البرازيلي بالانتظار دون عمل حتي يونيو المقبل انتظارا لقدومه للنادي الأهلي علي اعتبار ان الموسم المحلي في السودان ينتهي في شهر ديسمبر بالاضافة إلي أن ريكادو أصبح مطلوبا في أكثر من مكان منها اتحاد كرة القدم المصري الذي يفكر في التعاقد معه كمدير فني لمنتخب الشباب الذي سيشارك في بطولة كأس العالم للشباب التي ستنظمها مصر عام .2009


    _________________




    First Rule... No Rules
    [b]ساعدونى فى لعبه gladiatus بالضغط على الرابط التالى

    http://s6.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=127484
    [/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر - 2:44